العربية

العربية

DC-DC محولات لتطبيق النظام البحري
متى الموثوقية أمر بالغ الأهمية ، يعتمد مصنعو الأسلحة على ECRIM's DC-DC محولات و EMI فلاتر. العديد من ERIM's المنتجات موجودة على SMDs ، مما يوفر لك مع حلول مجربة في العديد من مستويات الطاقة التي تفي بالمعايير الصارمة لـ الخاص بك أسلحة برنامج.
ECRIM تقدم مجموعة متنوعة من درجات المنتجات الجاهزة لتشغيل البرنامج:

  • إلكترونيات الطيران / عسكري DC-DC المحولات
ال يتم تعبئة المحولات في علب معدنية محكمة الإغلاق ، مما يجعلها مثالي للاستخدام في مجالات الطيران والفضاء وغيرها من التطبيقات -55 درجة مئوية إلى + 125 ℃ التشغيل درجة الحرارة.

  • أسرة مل DC-DC المحولات
ال نطاق درجة حرارة Mil-COTS محولات التيار المستمر هي -55 درجات -105 درجة مئوية ، ومؤشر الموثوقية هو 5. ال Mil-COTS يمكن تطبيق محولات التيار المستمر في مجال الطيران ، (محولات التيار المستمر في الفضاء الجوي ) سفن حربية ، أسلحة ، إلكترونيات ، سكك حديدية ، اتصالات ، إلكترونيات طبية ، معدات أتمتة صناعية وغيرها عسكري ( Mil-STD محولات تيار مستمر ) والإلكترونية

  • سينكرو / محلل إلى محولات رقمية (S / R DC)
متزامن (يُسمى أيضًا آلة متزامنة) أو محول دوار (يُسمى أيضًا محلل) المحول هو الجهاز الأساسي لنظام المؤازرة ، SDC / RDC يستخدم على نطاق واسع في الرادار والملاحة والتحكم في نظام مؤازرة البندقية ، وتحويل الزاوية بين الإشارة التناظرية والإشارة الرقمية ، لتلبية زاوية النظام لتنفيذ المعالجة الكمية و التحكم.

ارسل رسالة
ارسل رسالة
إذا أنت مهتمون بمنتجاتنا ويريدون معرفة المزيد من التفاصيل ، يرجى ترك رسالة هنا ، وسنقوم بالرد عليك بأسرع ما نستطيع.

الصفحة الرئيسية

منتجات

حول

اتصل

English

English

DC-DC Converters for Marine System application
When reliability is critical, weapons manufacturers rely on ECRIM's DC-DC converters and EMI filters. Many of ERIM's products are on SMDs, providing you with proven solutions in a multitude of power levels that will satisfy the stringent criteria for your weapons program.
ECRIM offers a variety of off-the-shelf product grades to power your program:

  • Avionics/Military DC-DC Converters
The converters are packaged in hermetically sealed metal cases, making them ideal for use in aviation, aerospace and other high reliability applications. -55℃ to +125℃ operation temperature.

  • Mil COTS DC-DC Converters
The temperature range of the Mil-COTS DC DC Converters is -55 degrees -105 degrees centigrade, and the reliability index is 5. The Mil-COTS DC DC Converters  can be applied to aerospace,( aerospace DC DC converters ) warships, weapons, electronics, railways, communications, medical electronics, industrial automation equipment and other military( Mil-STD DC DC Converters ) and electronic systems.

  • Synchro/Resolver To Digital Converters(S/R DC)
Synchro (also called synchronous machine) or rotary transformer (also called resolver) converter is the core device of servo system,SDC/RDC is widely used in radar, navigation and control of gun servo system, angle conversion between analog signal and digital signal, to meet the system angle to implement quantitative processing and control.

Send A Message
Send A Message
If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.

Home

products

about

contact