العربية

العربية

إلكترونيات الطيران & محولات العاصمة العسكرية

ال إلكترونيات الطيران & محولات DC العسكرية التي قمنا بتطويرها لسنوات عديدة بما في ذلكمحولات تيار مستمر عسكري ، حماية عابرة ، محولات تيار مستمر ، نقطة تحميل محولات تيار مستمر (POL) .The إلكترونيات الطيران & محولات التيار المستمر العسكرية متسلسلة وموحدة وموجهة للسوق إلكترونيات الطيران & تعتمد محولات التيار المستمر العسكرية على تقنية التكامل الهجين للأفلام السميكة (وتسمى أيضًا تسمى فيلم سميك dc dc المحولات) وتصل التكنولوجيا إلى المستوى المتقدم الدولي

ال إلكترونيات الطيران & ظهرت محولات التيار المستمر العسكرية مع نطاق جهد إدخال واسع وتحويل عالي الكفاءة. يمكن أن يصل أعلى معدل تحويل إلى 88@ وأقل جهد خرج هو 1.2 فولت. ال أصناف الجهد العالي مع أعلى جهد خرج 4500 فولت ؛ الحد الأقصى لطاقة الخرج ofavionics & يمكن لمحولات التيار المستمر العسكرية أن تصل إلى مئات الواط ، مع أحادية وثنائية وثلاثية و متعددة الطرق إخراج أصناف.

ال إلكترونيات الطيران والجيش محولات التيار المستمر DC تعتمد PWM دفع-سحب وتقنية ردود الفعل المغناطيسية للإثارة المفردة ، وتردد العمل يصل إلى 500 كيلو هرتز ، ويتم فصل المدخلات والمخرجات عن طريق الوضع الكهروضوئي . ال هيكل إلكترونيات الطيران والعسكرية محولات التيار المستمر هي dule في علب مختومة معدنية من النوع الخطي والمسطّح ، أصغر حجم 21.2 * 14.7 * 8 مم 3. ال إلكترونيات الطيران والجيش تتميز محولات التيار المستمر بالتيار المستمر بمزايا النطاق الواسع لدرجة حرارة التشغيل ، والحجم الصغير ، والوزن الخفيف ، والموثوقية العالية.


  • Hi Rel thick film DC-DC Converter
    5 واط رتبة عسكرية DC-DC المحولات
    1. المميزات (انظر الشكل 1 للعرض الخارجي ، والجدول 1 لـ الطرز) من HVSA28 موثوقية عالية السلسلة DC / DC المحولاتجهد دخل تيار مستمر النطاق: 18 ~ 36V ، الجهد الاسمي للتيار المستمر 28V انتاج الطاقة: 6 واط درجة حرارة التشغيل (Tc): -55 ~ + 125 درجة مئوية يتم عزل المدخلات والمخرجات والحالة بشكل متبادلعزل مقاومة: R≥100MΩ (DC 500 فولت) مع وظيفة منع وحماية ما10
  • Hi Rel  DC-DC Converter
    30 واط ميل الصف DC-DC المحولات
    1 ميزات HTR28 موثوقية عالية السلسلة DC / DC المحولات16 إلى 40 VDC الإدخال ، نموذجي 28 فولت 30 واط انتاج الطاقة -55 درجة مئوية إلى + 125 ℃ عملية معزولة تماما 100 دقيقة (500 فولت تيار مستمر) عزل تمنع وحماية ماس كهربائى إلى أجل غير مسمى 30 واط / في 3 كثافة الطاقة مكافئ مع Interpoint's MTR سلسلة مختومة بإحكام حالات نماذج المنتج الجدول 1 عارضات ازياء غي10

ما مجموعه 1الصفحات

ارسل رسالة
ارسل رسالة
إذا أنت مهتمون بمنتجاتنا ويريدون معرفة المزيد من التفاصيل ، يرجى ترك رسالة هنا ، وسنقوم بالرد عليك بأسرع ما نستطيع.

الصفحة الرئيسية

منتجات

حول

اتصل

English

English

Avionics & Military DC DC Converters

 The avionics & military DC DC Converters we have developed for many years including Military DC DC Converters, Transient Protection DC DC Converters, Point of Load DC DC Converters (POL).The avionics & military DC DC Converters have been serialized, standardized and market-oriented.The avionics & military DC DC Converters adopt thick film hybrid integration technology(also called Thick film DC DC Converters) and the technology reaches the international advanced level.

The avionics & military DC DC Converters featured with wide input voltage range and high conversion efficiency.The highest conversion rate can reach 88% and the lowest  output voltage is 1.2V. The high voltage varieties with the highest output voltage of 4500V; the maximum output power ofavionics & military DC DC Converters can reach  hundreds watts, with single, double , three ways and multi-ways output varieties.

The avionics&military DC DC Converters adopt PWM push-pull and single ended excitation magnetic feedback technology, the working frequency is as high as 500KHz, the input and output are separated by photoelectric mode . The structure of the avionics&military DC DC Converters is dule in line and flat type metal sealed cases, with the smallest size of 21.2*14.7*8mm3. The avionics&military DC DC Converters has the advantages of wide operating temperature range, small size, light weight and high reliability.


  • Hi Rel thick film DC-DC Converter
    5W Military Grade DC-DC Converters
    1. Features (see Fig. 1 for outside view, and Table 1 for models) of HVSA28 Series High Reliability DC/DC Converters Input DC voltage range: 18~36V, nominal input DC voltage 28V Output power: 6W Operating temperature (Tc): -55~+125℃ Input, output and case are isolated mutually Insulation resistance: R≥100MΩ (DC 500V) With the function of 1
  • Hi Rel  DC-DC Converter
    30W Mil-grade DC-DC Converters
    1  FEATURES of HTR28 Series High Reliability  DC/DC Converters 16 to 40 VDC input, typical 28V 30W output power -55℃ to+125℃ operation Fully isolated 100MΩminimum (500V DC) isolation Inhibit and indefinite short circuit protection 30W/in3 power density Equivalent with Interpoint’s MTR Series Hermetically sealed meatal cases Table 1 &1

A total of 1pages

Send A Message
Send A Message
If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.

Home

products

about

contact