العربية

العربية

ميل الصف مرحبا الجهد محولات التيار المستمر

ال ميل الدرجة- موثوقية عالية سلسلة محولات التيار المستمر ذات الجهد العالي نوعان سلسلة الجهد العالي للإدخال من العاصمة إلى محولات التيار المستمر وسلسلة الجهد العالي الناتج من dc إلى dc المحولات ال سلسلة محولات التيار المستمر ذات الجهد العالي لها ناتجان ، أي خرج واحد ومخرج ال جهد الدخل خرج فردي بشكل عام 24 ~ 32V ، الحد الأقصى طاقة الخرج هي 10 واط ويمكن أن يصل جهد الخرج إلى 900 فولت. ال جهد الدخل مزدوج الإخراج متنوعة 18 فولت ، الحد الأقصى طاقة الخرج هي 25 واط والجهد الناتج هو 1500 فولت و 4500 فولت ، على التوالي.

ال حالة إخراج الجهد العالي من فيلم سميك DC-DC المحولات عبارة عن هيكل معدني مغلق مع نهاية ثابتة أو بدون ثابت نهاية. هذا المنتجات التسلسلية تعتمد PWM تقنية التحكم في التصميم مع مفتاح طاقة عالي التردد للتحويل ، اقتران المحولات للإرسال والجهد الناتج المقابل الذي تم الحصول عليه بعد التصحيح والترشيح. ال تتبنى عملية التصنيع غشاء سميك تقنية التكامل الهجين وتكنولوجيا تجميع الرقائق العارية مع عملية ناضجة وموثوقية عالية يتميز بخفة الوزن ، وصغر الحجم ، وما إلى ذلك ، وهو المكون الإلكتروني الرئيسي للنظام.
  •  ميل الصف  مرحبا الجهد الناتج عالية الموثوقية العاصمة المحولات العاصمة

    ميل الصف مرحبا الجهد الناتج عالية الموثوقية العاصمة المحولات العاصمة

    التزامن إلى محولات رقمية و محلل إلى رقمي محولات (SDC / RDC) محولات رقمية إلى محولات متزامنة أو رقمية إلى محلل محولات (DSC / جمهورية الكونغو الديمقراطية) ECRIM نوعان من المحولات ، أحدهما هو التزامن إلى محولات رقمية و محلل إلى رقمي محولات (SDC / RDC) الآخر هو محولات رقمية إلى محولات التزامن أو رقمية إ...
    عرض المزيد
  •  ميل الصف  مرحبا الجهد إدخال محولات DC عالية الموثوقية

    ميل الصف مرحبا الجهد إدخال محولات DC عالية الموثوقية

    التزامن إلى محولات رقمية و محلل إلى رقمي محولات (SDC / RDC) محولات رقمية إلى محولات متزامنة أو رقمية إلى محلل محولات (DSC / جمهورية الكونغو الديمقراطية) ECRIM نوعان من المحولات أحدهما التزامن إلى محولات رقمية و محلل إلى رقمي محولات (SDC / RDC) الآخر هو محولات رقمية إلى محولات التزامن أو رقمية إلى مح...
    عرض المزيد
ارسل رسالة
ارسل رسالة
إذا أنت مهتمون بمنتجاتنا ويريدون معرفة المزيد من التفاصيل ، يرجى ترك رسالة هنا ، وسنقوم بالرد عليك بأسرع ما نستطيع.

الصفحة الرئيسية

منتجات

حول

اتصل

English

English

Mil-grade Hi-Voltage DC DC Converters

The Mil-grade- high-reliability high voltage series DC DC converters has two types .The high input voltage series DC to DC converters and the high output voltage series DC to DC converters. The high input voltage series DC DC converters have two outputs, i.e. single output and dual output. The input voltage of single-output variety is generally 24~32V, the max. output power is 10W and the output voltage can reach 900V. The input voltage of dual-output variety is 18V, the max. output power is 25W and the output voltage is 1500V and 4500V, respectively.

The case of thick film high voltage output DC-DC converters are  sealed metal structure with fixed end or without fixed end. This serial products adopt PWM control technology in the design with high frequency power switch for conversion, transformer coupling for transmission and the corresponding output voltage obtained after rectification and filtration. The manufacture process adopts thick-film hybrid integration technology and bare chip assembly technology with mature process and high reliability. Has the advantages of light weight, small volume etc., and is the key electronic component of system.
  • Mil-grade Hi-Voltage Output High Reliability DC DC Converters

    Mil-grade Hi-Voltage Output High Reliability DC DC Converters

    Synchro To Digital converters and Resolver To Digital Converters(SDC/RDC) Digital to Synchro converters or Digital to Resolver Converters(DSC/DRC) ECRIM has two types of the Converters ,one is the Synchro To Digital converters and Resolver To Digital Converters(SDC/RDC) the other one is Digital to S...
    View More
  • Mil-grade Hi-Voltage Input High Reliability DC DC Converters

    Mil-grade Hi-Voltage Input High Reliability DC DC Converters

    Synchro To Digital converters and Resolver To Digital Converters(SDC/RDC) Digital to Synchro converters or Digital to Resolver Converters(DSC/DRC) ECRIM has two types of the Converters ,one is the Synchro To Digital converters and Resolver To Digital Converters(SDC/RDC) the other one is Digital to S...
    View More
Send A Message
Send A Message
If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.

Home

products

about

contact